خط الجزيرةدير الزور

بعد محاولة اغتياله، خلايا داعش تقوم بتصفية تاجر داخل مشفى الشحيل التخصصي


قامت مجموعة مؤلفة من شخصين يستقلون دراجة نارية بإطلاق الرصاص على المدعو “محمد عبد العيد تاجر من أبناء بلدة هجين” قرب بلدة الحوايج بريف دير الزور الشرقي الذي كان يستقل شاحنة تحمل مواد غذائية،حيث أصيب بصدره ليتم نقله إلى مشفى الشحيل التخصصي لإسعافه.
وبعد أن استقرت حالته “حيث أجري له عملاً جراحياً” تسلل للمشفى شخصين هم نفسهم الذين تسببوا بإصابته ليقوموا بتصفية المُستهدف بطلق ناري في الرأس، وسط حالة من الذعر أصابت المشفى وعدم تدخل قوات قسد التي تسيطر على المنطقة ومن المفترض أن تكون المسؤولة عن أمنها.
وبحسب ما يتم رصده وما تشهده المنطقة من فلتان أمني نشطت خلاله مؤخراً عمليات تنظيم داعش وخلاياه، فإن الحادثة ليست الأولى من نوعها وقد تكررت في الآونة الأخيرة حيث بدا نشاط داعش بشكل علني في مناطق سيطرة قسد شرق الفرات وذات الحادثة تكررت في بلدة الشحيل بتاريخ 30-1-2020 عندما استهدف شخصان مجهولان سيارة يستقلها المدعو اسماعيل فراس العبّار الملقب أبو سيف الشويطي أصيب على إثرها بطلق ناري في اليد وتم اسعافه إلى مشفى الشحيل التخصصي ليقوم شخص مجهول بالدخول إلى المشفى وقتله بشكل مباشر.
في حين تكتفي قسد بشن حملات دهم واعتقال بدعم من التحالف ارتفعت في الأيام القليلة الماضية غير أن دوريات قسد وحواجزها لم تحول دون وقوع عمليات داعش التي باتت تجول في المنطقة وتتحرك بأريحية مطلقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى