دير الزورمدينة البوكمال

خاص الشرقية24|| مواجهات جديدة بين ميليشيات النظام والميليشيات الإيرانية في مدينة البوكمال

لا يزال الصراع قائماً بين القوى المتعددة والمتنوعة التابعة لقوات النظام والميليشيات المتحالفة معها للهيمنة على عدة مناطق سيطرت عليها قوات النظام، والذي بدأت شرارته مطلع شهر أغسطس/آب الحالي لا سيما في مدينة البوكمال.
حيث أكدت مصادر خاصة للشرقية24 بتجدد المواجهات بين قوات النظام متمثلة بعناصر الفرقة الرابعة وميليشيا الدفاع الوطني من جهة والميليشيات الايرانية وميليشيا حزب الله من جهة أخرى في عدة أحياء داخل مدينة البوكمال بريف ديرالزور الشرقي ليلة أمس الاثنين “السابع والعشرين من شهر أغسطس/آب الجاري”، الاشتباكات أُستخدِمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، أسفرت عن وقوع العديد من القتلى والجرحى بين الطرفين، فيما عززت الميليشيات الإيرانية حواجزها ونشرت القناصين على أسطح المباني وسط توتر كبير يسود المدينة.
من جهة أخرى، جرى في بلدة الدوير قبل يومين ذات المشهد، واندلعت اشتباكات بين بين ميليشيا حزب الله وعناصر من أمن الفرقة الرابعة في البلدة، لتقوم قوات النظام باستقدام قوة عسكرية إلى المنطقة وتفض النزاع الحاصل.
يُذكر أن قبل أكثر من أسبوع وقع قتلى وجرحى في مزارع حاج عاصي على أطراف مدينة البوكمال اثر اشتباكات بين ميليشيا الدفاع الوطني وميليشيا من الحرس الثوري الإيراني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى