دير الزورمدينة البوكمال

أثناء تدشيمها لإحدى نقاطها.. طيران مجهول يستهدف ميليشيا فاطميون ويقتل عدداً من عناصرها

استهدف طيران يرجح أنه تابع للتحالف الدولي مجموعة من عناصر ميليشيا فاطميون في منطقة الحزام القريبة من مدينة البوكمال على الحدود السورية العراقية.
وبحسب مراسل “الشرقية24″ فإن الاستهداف الذي جاء مساء أمس الاثنين 19 اكتوبر 2020 أدى لمقتل ثمان عناصر لاتتجاوز أعمارهم ال”25” عاماً خلال عملية تدشيم نقطة عسكرية تابعة للميليشيات الإيرانية بالجرافات التي يبدو أن الطيران الحربي قام برصدها قبل الاستهداف.

وتقوم طائرات حربية بشكل متكرر باستهداف البادية السورية التي تنتشر فيها نقاطاً عسكرية للميليشيات الإيرانية مايؤدّي في غالبها إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات المستهدفة آخرها منذ يومين استهدفت نقطة عسكرية للفوج 47 التابع للحرس الثوري الإيراني بالقرب من قرية الدوير بريف البوكمال.

يذكر بأن عناصر من ميليشيات إيرانية وأفغانية انسحبت في مطلع شهر يوليو من العام الجاري وقامت بتسليم عدد من نقاطها في بادية الميادين والبوكمال لعناصر محليين تابعين لها إضافة لعناصر من ميليشيا الدفاع الوطني، حيث غادر معظم العناصر الأجانب لدى تلك الميليشيات من مواقعها في البادية متجهين إلى مراكز المدن الرئيسية في محافظة ديرالزور “دير الزور ،الميادين،البوكمال” وأبقت على المحليين من المنتسبين لها في تلك النقاط خشية الغارات الجوية التي تتعرض لها المنطقة بشكل مستمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى